شركة "الجميح وشل لزيوت التشحيم" تدخل في تعاون إستراتيجي وثيق مع "الجميح للسيارات"

في نطاق الخدمة بعد البيْع

عصر جديد من الشراكات الناجحة

المملكة العربية السعودية، 6 أبريل 2021: في خطوة طموحة تمهّد لحقبة بارزة في مسيرة شركة "الجميْح للسيارات"، وقَّع الوكيل الرسمي لـ ’شركة جنرال موتورز‘ و’ علامة جي أيه سي موتور‘ في المملكة إتفاقية إستراتيجية مع "الجميح وشل لزيوت التشحيم"، تعتمد بموجبها شركة الجميْح للسيارات استخدام زيت "شِلْ هيلِكس التخليقي. كما ستضع الشركتان خطط تسويقية وحملات ترويجية تشجّع عملاء سيارات "جنرال موتورز" و"جي أيه سي موتور" على استخدام زيوت محرك تخليقيَّة وتحثّهم على صيانة سياراتهم في مراكز خدمة الجميْح للسيارات المُعتمدة، لما توفره من خدمة جيدة وتجربة قيادة أفضل مع كلفة صيانة مدروسة، ناهيك عن عمر أطول لمقوّمات السيارة واستهلاك أقل للوقود.

و بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد العبدالله الجميْح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل لشركة الجميْح للسيارات: "يرتكز نجاحنا على تعاوننا مع شركات رائدة تشاركنا طموحنا العارم وعزيمتنا الصلبة، بالأخص في مجال الخدمة بعد البيع التي تشكل العمود الفقري وعصب النجاح في قطاع السيارات السعودي. من هذا المنطلق، يأتي قرارنا الحكيم بالإنخراط في تعاون متشعِّب وطويل الأمد مع شركة "الجميح وشل لزيوت التشحيم" التي صنَّفتها شركة ’كلاين أند كومباني‘ في المرتبة الأولى عالميًّا في قطاع الزيوت لفترة 14 عامًا على التوالي، لتوفير أفضل زيت لديها لسيارات جنرال موتورز‘ و’جي أيه سي موتور‘ متقدمة الأداء. ولن تنحصر شراكتنا في مجال الزيوت فحسب، بل ستشمل خطط تسويق وترويج تطال عملية الخدمة بعد البيع برمَّتها، ما ينعكس إيجابيًّا على تجربة إمتلاك السيارة. عملائنا الكرام يستحقون الأفضل، لذلك نعدهم دائمًا بالأفضل."

كما أوضح السيد ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة "الجميح وشِل لزيوت التشحيم": "يشرّفنا الإرتباط بشركة الجميْح للسيارات العملاقة في المملكة، التي كانت وما زالت تضطّلع بدور ريادي في قطاع السيارات السعودي. في هذه المناسبة، لا يسعنا سوى تقديم أفضل ما لدينا من زيوت – شِل هيلِكس Shell Helix – لأفضل السيارات أداءً في المملكة، ناهيك عن إحاطة هذه الخطوة بتعاون وثيق ومتشعّب في نطاق الخدمة بعد البيع يحوّل هذه الشراكة إلى صداقة حقيقية طويلة الأمد مفيدة للطرفيْن وللعملاء في المقام الأوّل."