بعد الكشف عن الـ Empow لأول مرة في الشرق الأوسط

إختتام مشاركة الجميح جي إي سي في معرض جدة الدولي للسيارات بحضور تفوق التوقعات

15 ديسمبر ٢٠٢١. جدة، المملكة العربية السعودية. اختتمت شركة الجميح للسيارات جي أيه سي مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات بعد أن شهدت منصة الشركة حضور قوي استقطب فئة عديدة من المجتمع وعلى رأسهم الشباب. تضمنت المنصة مجموعة كبيرة من السيارات التي تلبي احتياجات فئات وأذواق مختلفة. وقد شهد المعرض تدشين سيارة جي أيه سي امباو الجديدة كلياً على يد صناع محتوى اليوتيوب "السعودي ريبورتز" بحضور الإعلاميين، المدونين، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي. وشهدت المنصة أجواء شبابية من الفعاليات على أنغام الموسيقى والفرق الاستعراضية، إلى جانب استضافة كل زوار المعرض لالتقاط الصور مع خلفيات بأضواء ساطعة ،براقة.

تعد سيارة إمباو من شركة جي أي سي، سيارة سباق رياضية يطغي عليها إحساس القوة من اسمها. يبدأ تميز هذه السيارة عن غيرها بتوفرها بعدد من الألوان المميزة، والتي يُكمل جاذبيتها جنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة، ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية. ويتوج شكلها الخارجي المرايا الجانبية التي يمكن التحكم بها كهربائيا في الطي أو استخدام مؤشرات الانعطاف. أما عن المقصورة الداخلية، غير أنها تتميز بمساحة واسعة تضفي الشعور بالراحة لركابها، فذلك لم يمنع شركة جي أي سي من تصميم مقاعد رياضية بطابع شبابي عصري، بمقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، ومقاعد أمامية مزودة بخاصية التدفئة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد ومزودة بذراع تبديل للسرعات. تكتمل تجربة القيادة الشبابية بفتحة سقف كهربائية للاستمتاع بالأجواء الجميلة. وكونها سيارة رياضية بطابع شبابي، فقد استثمرت شركة جي أي سي في توفير كل سبل الأمان لركاب سيارة إمباو الجديدة، وذلك بتوفير ٦ وسائد هوائية، وبرنامج الكتروني للثبات على الطريق يُمكن السائق من الحفاظ على المسار وإرسال إشارات تحذيرية عند مغادرة المسار. هذا بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق، ومكابح ركن إلكترونية بخاصية التثبيت التلقائي، وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا رؤية خلفية. كما تتضمن السيارة عدد من المميزات التقنية التي تجعل تجربة القيادة على أعلى مستوى من التطور، وذلك بلوحة عدادات قياس 7 بوصة مع شاشة عرض LCDملونة لعرض معلومات متعددة، بالإضافة إلى شاشة LCD ملونة بقياس 10.25 بوصة، وقابلية استخدام تطبيق واقتران السيارة ب Apple CarPlay للاستفادة من تكنولوجيا الهاتف الذكي بكل أمان على الطريق، والاستمتاع بقائمة الأغاني الخاصة بك من هاتفك بصوت يتخلل السيارة من ٦ مكبرات صوت مختلفة وموزعة داخل المقصورة.

والجدير بالذكر أن شركة جي أيه سي تمكنت من توفير سيارات تتفوق على منافسيها بتقديم مركبات بمعايير سلامة متقدمة وبمواصفات تصاميم مميزة والتي تقدمها شركة الجميح للسيارات في السوق السعودي من خلال صالات البيع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع خطط توسع لخدمة العديد من المدن الأخرى في المملكة العربية السعودية. تعتبر شركة الجميح للسيارات، شريك موثوق به لعلامة جي أيه سي موتور في المملكة العربية السعودية كونه وكيل العلامة التجارية منذ عام 2018، ومن خلال مبادرات عديدة قامت بها الشركة، فقد حصلت شركة الجميح للسيارات على الجائزة الماسية كأفضل وكيل للعلامة لمدة عامين متتاليين.

وقد علق السيد وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، بقوله "هناك أسباب عديدة تجعلنا نفخر بشراكتنا مع جي أيه سي، أحدها اهتمامهم بالجودة، حيث تمتلك الشركة أحد أكبر مراكز البحث والتطوير في العالم، مما يمكنها من الابتكار والتجديد، والمحافظة على طابعها الخاص. غير أنها أول علامة تجارية لصناعة السيارات الصينية التي تتمكن من حصد جائزة JD Power لثمان سنوات متتالية. ونحن نفخر بأن نمثل هذه العلامة التجارية الضخمة في معرض جدة للسيارات لهذا العام، لنرى بأنفسنا مدى انبهار العملاء بما تقدمه هذه السيارات بأسعار في متناول الجميع"