حققت بصمة واضحة وموقع ريادي على مستوى المملكة والمنطقة في عالم السيارات

شركة الجميح للسيارات تدشن السيارة السيدانGA6  والسيارة المتعددة الاستخدامات GS4  الجديدتين كليا من جي أيه سي في السوق السعودي

الرياض، المملكةالعربيةالسعودية،21 أكتوبر 2021 – أعلنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات جي ايه سيفي المملكة العربية السعودية عن وصول السيارة السيدان GA6، وكذلك السيارة GS4 متعددة الاستخدامات الجديدتين كليا وذلك في جميع معارضها الأربعة المنتشرة في المملكة.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ وليد العبدالله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل،حرص شركة الجميح على تحقيق بصمة واضحة وموقع ريادي على مستوى المملكة والمنطقة في عالم السيارات، وأضاف: لقد تميزت الشركة خلال السنين الماضية بتقديم خدمات مميزة للعملاء، وحرصنا على تطويرها بشكل مستمر. ومن هذا المنطلق تعمل شركة الجميح للسيارات على استمرار هذا التميز من خلال استثمار الخبرات في تقديم خدمات تتخطى توقعات العملاء لكسب ثقتهم وولائهم بشكل مستمر.

وقد أقيم حفل الكشف عن السيارتين الجديدتين بالكامل موديل 2022 بحضور كبار العملاء، وممثلي وسائل الإعلام، وعدد من كبار المسؤولين في شركة الجميح للسيارات، ومجموعة كبيرة من المهتمين بقطاع السيارات.

وفي كلمته خلال الحفل صرح السيد هشام عامر المدير التنفيذي لعلامة جي إيه سي موتور في شركة الجميح للسيارات: نواصل رحلة النجاح و الريادة بالإعلان عن طرح السيارات الجديدة كلياً في أسواق المملكة GA6 و GS4 السيارات التي تصنف بقمة الجمال والأناقة من حيث التصميم، وتوفير جميع عوامل القوة والتحكم، من حيث قوة المحرك وعوامل الأمان، والاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك استخدام آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم. إننا نعتقد بأن كلا من سيارة GA6 وكذلك سيارة GS4 سوف تكونان من الخيارات ذات الانتشار الواسع نظرا لتنامي الطلب على نوعية السيارات ذات الإستخدامات المتعددة (SUV) و السيدان في المملكة العربية السعودية.

سيارات سيدان GA6

تواصل شركة جي إيه سي تميزها عير اطلاقها السيارة السيدان GA6 موديل 2022 والتي وصلت حديثا وللمرة الأولى إلى أسواقنا، وهي سيارة سيدان أنيقة وعصرية، تظهر بهيكل رياضي ديناميكي جديد كليا، ومقصورة قيادة أكثر رحابة وفخامة، مليئة بأحدث التقنيات العصرية، كما تملك هذه السيارة منظومة متكاملة من تجهيزات السلامة والأمان والتي توفر الراحة والأمان لكل الركاب، ما سيجعل منها خيارا مميزا للعائلات الصغيرة والشباب على حدا سواء.

سيارات GS4 المتعددة الاستخدامات

تعتبر السيارة الجديدة GS4 موديل 2022 واحدة من أفضل الخيارات في فئة الكروس أوفر المدمجة، وفي فئة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، كما تتميز السيارة بتصميم أنيقة ومواد عالية الجودة، وهي تملك مجموعة متقدمة من التقنيات المبهرة التي ستجعل منها منافس حقيقي في فئتها، كما سيعزز سعرها المنافس جدا من حضورها في السوق السعودي.

تتميز سيارة GS4 بتصميم فاخر ومريح، ومواد عالية الجودة، وتتسع لـ 5 أشخاص براحة تامة، وتتمير السيارة بالمقاعد المريحة المصنوعة من الجلد، ومساحات تخزين واسعة، وزر إيقاف وتشغيل المحرك، وناقل حركة مطلي بالكروم، وفتحة سقف بانورامية كبيرة يبلغ طولها 1.35 متر، وثلاث شاشات اتصال ذكي، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40.