’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط وتخطّط لتكملة مجموعتها مع بداية العام 2022

  • ’جي إم سي‘ تعلن عن وصول مركبة ’جي إم سي تيرين AT4‘ في الفصل الأول من 2022 لتكمّل مجموعة طرازات AT4
  • ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ تفتح فصلاً جديداً في عالم مغامرات الدروب الوعرة عبر الكشف الإقليمي عن ’جي إم سي هامر EV‘ الثورية التي تصلالى رمال الصحراء العربية للمرّة الأولى على الإطلاق

الشرق الأوسط، 27نوفمبر2021 جدّدت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ التزامها بجلب أحدث التقنيات ذات المستوى العالمي وأبرز المركبات الراقية إلى المنطقة، وذلك كي تلبّي احتياجات العملاء الراغبين بعيش أفضل المغامرات على الدروب الوعرة، واضعة بذلك الحاضر والمستقبل معاً على خطين متوازيين. فخلال مغامرة متميّزة مليئة بالحركة والتشويق فوق التضاريس المتنوّعة في الصحراء العربية، احتفلت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ بالنجاح الاستثنائي الذي تحقّقه علامة ’جي إم سي AT4‘ في الشرق الأوسط، والتي سجّلت نسبة بارزة من كافة مبيعات ’جي إم سي‘ خلال الشهور الـ12 الماضية، معيدة تعريف فئة مركبات المغامرات الشيّقة منذ أن جرى طرحها في السوق لأوّل مرّة.

وفي ضوء النجاح المبهر لعلامة AT4 في الشرق الأوسط، والذي يُعتبَر بمثابة موطنها الثاني، أكّدت ’جي إم سي‘ أن مجموعة طرازات AT4 ستكتمل خلال الفصل الأول من 2022، مع إطلاق طراز ’تيرين AT4‘ الأول من نوعه على الإطلاق. وقد تم تصميم ’جي إم سي تيرين AT4‘ للعام 2022 ليكون أجرأ ويضم المزيد من الخصائص الرياضية والقدرات الإضافية أكثر من أي وقت مضى، وهو بالتالي سيمنح العملاء خيارات أوسع تتلاءم مع شخصياتهم وأساليب حياتهم.

وارتكازاً على هذا النجاح الكبير، تعلن ’جي إم سي‘ الآن عن بداية فصل جديد من قصّة تألّقها بمجال القيادة على الدروب الوعرة وترسم معالم المستقبل لهذا القطاع، وذلك مع الكشف المفاجئ عن ’جي إم سي هامر EV‘ الثورية للمرّة الأولى في المنطقة قبل وصولها رسمياً إلى الأسواق الإقليمية في أواخر العام 2022 وفقاً لما هو مخطَّط له. وسوف تغيّر هذه الشاحنة الفائقة الأولى من نوعها قواعد اللعبة في قطاعَي المركبات الكهربائية والقيادة فوق الدروب الوعرة على السواء، وهي تُعدّ رائدة في مجال الثورة الصامتة وقد جرى صنعها مع قدرات تمكّنها من التعامل مع مختلف أنواع التضاريس الأرضية، بما في ذلك الطرقات الصخرية المنتشرة في الشرق الأوسط والكثبان الرملية في الصحراء الشاسعة. ومن خلال تمتّعها بقدرات هي الأفضل بفئتها مع قوّة تبلغ 1,000 حصان، فإن هذه المركبة الكهربائية الجديدة تضم أيضاً خصائص بارزة مثل نظام التعليق الهوائي المتكيّف، ووضعية Extract Mode لتخطّي العوائق، ووضعية Terrain Mode لعبور التضاريس الصعبة، وميّزة One-Pedal Driving للقيادة باستخدام دوّاسة واحدة، ونظام الدفع الكهربائي بالعجلات الأربع (e4WD) بميّزة توزيع العزم، إلى جانب وضعية Crab Walk الريادية للسير بشكل مائل.

تعليقاً على هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "انطلقت عمليات ’جي إم سي‘ في المنطقة سنة 1926. واليوم، وبعد نحو قرن من الزمن، نعتزّ كثيراً بإرث ’جي إم سي‘ العريق ورؤية النمو المستمر والقوّة المتنامية للشركة في الشرق الأوسط، وهو سوق نعتبره خاصّاً بنا وثقافته متجسّدة في السمات الوراثية للعلامة التجارية. ويبقى الشرق الأوسط لليوم سوق التصدير الوحيد لمركبات ’جي إم سي‘ خارج أمريكا الشمالية، ونحن ملتزمون دوماً بمنح عملائنا الرفيق المثالي الذي يحاجونه فعلياً فوق كل التضاريس، وتمكينهم من التمتّع بالابتكارات الرائدة بفئتها والخصائص المتميّزة وبالطبع القدرات التي لا تُنافَس على الدروب الوعرة. وفي العام الماضي، تم طرح ’يوكون AT4‘ الجديد كلّياً والأول على الإطلاق، والذي حظي بمستويات هائلة من الاهتمام والإقبال. أما اليوم، فنحن فخورون جداً للقاء والاحتفال سوياً بنجاح وتكملة علامة AT4، وفي الوقت ذاته فتح فصل جديد عبر الكشف الإقليمي عن ’جي إم سي هامر EV‘، الشاحنة الفائقة الأولى من نوعها. وعندما تصل هذه المركبة الثورية إلى طرقات المنطقة في أواخر السنة المقبلة، فإنها ستكون من بين الأكثر قدرة على الطرقات المعبَّدة والوعرة معاً."

تمت هندسة مجموعة طرازات علامة AT4 كي تُضفي المزيد من العملانية والتقنيات الحديثة، مدعومة بمستويات فائقة من الراحة الراقية خلال القيادة اليومية، مما مكّنها من إيجاد فئة خاصّة بها ومنح قدرات مختلفة وفقاً لكل مركبة بحيث تتوافق مع متطلّبات واحتياجات العملاء في كل فئة. وقد جرى صنع AT4 للاستخدام على الطرقات العادية والمسارات الوعرة. ومن خلال تمتّعها ببيئة تبرز فيها لمسات من الفخامة القاسية، فإن مجموعة AT4 تبدو بالفعل مختلفة عن غيرها.

وكانت ’جي إم سي يوكون AT4‘ الأولى على الإطلاق قد شهدت الكثير من الاهتمام من عملاء ’جي إم سي‘ الحاليين والجدد عند طرحها في السوق العام الماضي. فهذه الـSUV كاملة الحجم تمنح مستويات إضافية من القدرات على الدروب الوعرة مع المزيد من التقنيات المبتكَرة، إلى جانب تمتّعها بتصميم جريء يتكامل مع أسلوب حياة السائق المتمحور حول المغامرات الخارجية. وتتضمّن الخصائص الرئيسية في المركبة نظام التعليق الهوائي المتكيّف الأفضل بفئته من ’جي إم سي‘، وإطارات بمستويات تماسك عالية لكل التضاريس حجم 20 بوصة من ’غوديير‘، وعتبات جانبية تعمل كهربائياً، وألواحاً حصرية لعتبات الأبواب تحمل شعار AT4، ونظام الدفع بالعجلات الأربع 4WD™ الجديد بالكامل مع ميّزة الاستجابة الفعّالة. وبالتوازي مع هذا، هناك النظام المعلوماتي الترفيهي الفاخر والتفاصيل الداخلية الراقية مثل النظام الإعلامي الجديد بالكامل للمقاعد الخلفية والذي يضم شاشات مائلة مزدوجة حجم 12.6 بوصة رائدة بفئتها تعمل باللمس وتشمل وظيفة مشارَكة الشاشات. كما هناك التجهيزات الداخلية الراقية بنمط Kalahari الحصري بفئة AT4، والتفاصيل المصقولة من الألومنيوم، والسجّادات الراقية للأرضية والخاصّة بطرازات AT4، والمقاعد المهوّاة للسائق والراكب الأمامي الجانبي لتوفير المزيد من الراحة، عدا عن فتحة السقف البانورامية وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

أما بالنسبة إلى ’جي إم سي سييرا AT4‘، فإنها تعيد تعريف مفهوم القدرات في مجال مغامرات الدروب الوعرة خصوصاً وإن هذه الشاحنة تقدّم توليفة فريدة تجمع القدرات الحقيقية على الدروب الوعرة والتقنيات المبتكَرة المتناغمة مع مستويات عالية من الرقي، بالإضافة إلى المظهر الجريء. وقد جرى ابتكار ’جي إم سي سييرا AT4‘ بشكل دقيق جداً، بحيث تتألّق بلمسات تصميمية نهائية غامضة في الخارج وكذلك تفاصيل عصرية لأجل الارتقاء بمظهر المركبة، وهو ما يشكّل مزيجاً ملفتاً من البراعة الهندسية يجذب الأنظار إليها من باقي مستخدمي الطرق. وتأتي الشاحنة مزوَّدة قياسياً من المصنع مباشرة بنظام رفع التعليق حتى 2 بوصة، ونظام قياسي للدفع بالعجلات الأربع مع علبة تبديل من سرعتين، وترس تفاضلي خلفي قابل للغلق، وممتصّات صدمات أحادية الأنبوب معدَّلة للدروب الوعرة من نوع ’رانشو‘، وغيرها الكثير من الخصائص البارزة الأخرى. وتكريماً لعشّاق ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط، قامت العلامة التجارية بجلب طراز ’سييرا AT4‘ بالمقصورة العادية حصرياً إلى المنطقة سنة 2019.

إلى جانب طرازَي ’جي إم سي سييرا‘ و’جي إم سي يوكون‘ البارزَين والطرح المنتظَر لطراز ’جي إم سي تيرين‘، هناك أيضاً ’جي إم سي أكاديا‘ العملي ضمن مجموعة AT4. ويأتي ’أكاديا AT4‘ متألّقاً بتصميم متميّز مع نفحات خارجية جريئة ولمسات نهائية داكنة وتفاصيل حصرية تولّد كلّها شخصية قوية مع مظهر رياضي أكثر وحضور مهيب يوحي بقدرة المغامرة خارج الطرقات المعبَّدة.

تتميّز ’جي إم سي‘ منذ تسعة عقود بكونها تلبّي باستمرار احتياجات ومتطلّبات عملائها، حيث توفر في السوق مركبات عالمية المستوى وتطرح خصائص متطوّرة وابتكارات رائدة دون أي حدود. واحتفلت ’جي إم سي‘ بإرثها العريق في المنطقة عبر النجاح الكبير لمجموعة AT4، مع وعد بالوصول إلى مستقبل مستدام مما يعزّز مكانتها أكثر في مجالات المركبات الراقية والمغامرات على الدروب الوعرة والابتكارات الرائدة بفئاتها.