الجميح للسيارات تعلن عن وصول شفرولية كابتيفا

ابريل – شهدت معارض شركة الجميح للسيارات، أحد أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفرولية وجي ام سي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وصول سيارة شفرولية كابتيفا الجديدة كلياً. وتتميز سيارة الدفع الرباعي الجديدة من شفرولية برحابة مقصورتها، ومواصفاتها التقنية الذكية، وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود.

وتأتي سيارة كابتيفا متعددة الاستخدامات بتصميم خارجي جديد وعصري . يدعم هذا التصميم محرك 4V سعة 1.5 لتر، وشاحن توربيني سريع الاستجابة، قادر على توليد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر. يصحبه ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) مع ميزة التحكم بنقل السرعة لضمان تسارع وتباطؤ سلس وفعال.

أما داخليا، تأتي كابتيفا بمقصورة رحبة ومريحة تتسع لسبع مقاعد مصحوبة بباقة من المواصفات التكنولوجية المتطورة، مثل تقنية الدخول الذكي، وشاشة لمس 8 بوصة، بنظام شفرولية Infotainment، داعمة لتقنية Android Auto™ وتقنية Apple CarPlay™، مع كاميرا خلفية عالية الوضوح.

كما توفر كابتيفا باقة شاملة من عناصر السلامة المتطورة مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS) مع نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا (EBD)، هذا بالإضافة الى حساسات ركن أمامية وخلفية، ووسائد هواء أمامية ووسائد هواء جانبية للسائق والراكب.

من جهته علق الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات قائلا "لقد عودتنا شركة جنرال موتورز على تميزها في تقديم سيارات ذات جودة عالية، تواكب أحدث التصاميم وتقدم أفضل المواصفات التكنولوجية المتوفرة".

وأضاف الشيخ وليد الجميح: "كلنا ثقة بأن سيارة كابتيفا بتصميمها العصري ومواصفاتها، ستلاقي أستحسان عملائنا في السوق السعودي".