العلامات التجارية
نُثري التنقل منذ أكثر من 60 عام
اليوم، تقدم الجميح للسيارات نظامًا متكاملاً للمركبات يبسط ملكيتك لمركبتك ويسهل لك حلول التنقل نيابة ً عنك وعن الشركاء التجاريين على حد سواء.
وفّر وقتك وتابع كل ما يتعلق بمركبتك
تطبيق الجميح للسيارات
من خدمة حجز موعد مع فريق المبيعات وتقديم طلب قيادة تجريبية إلى حجز مواعيد صيانة والمزيد من الخدمات ، يقدّم التطبيق الجديد طريقة ملائمة للتواصل معنا والاطلاع على آخر عروضنا وإصداراتنا.
حلول الجميح للسيارات

اشتراك أون ستار

قريباً

الضمان الممتد

هدوء البال الإضافي مع ضمان ممتد

حزمة الصيانة

حافظ على استثمارك مع حزم الصيانة

المساعدة على الطريق الممتد

كن مغطى في أي مكان، في أي وقت

التظليل وحماية النانو سيراميك

حدّث حماية سيارتك

خدمة إستلام وتسليم

قريباً

هل أنت مستعد لرفع تجربة قيادتك إلى المستوى التالي؟ استفسر عن حلولنا المتطورة وخدماتنا المتميزة. سواء كنت تفضل الدردشة معنا شخصيا في صالات العرض أو عبر الهاتف مع ممثل مبيعات من مركز الاتصال الخاص بنا
المركبات الكهربائية أسلوب حياة عصري
صفر انبعاثات وصديقة للبيئة، يمكنك أن تشعر بالرضا عن قرارك بالانتقال إلى المركبات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، مع كل الميزات المتصلة وخيارات الأداء والفئات، تعد المركبات الكهربائية مزيجًا مثاليًا من التقنية الحديثة والتصميم الصديق للبيئة
قريباً…
أشتر مركبتك بكل سهولة من
المتاجر الإلكترونية

نقدم أحدث الموديلات بأسعار تنافسية، مع مجموعة واسعة من الفئات والمميزات للاختيار من بينها. من خلال نظام الشراء الآمن والمريح عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة العثور على السيارة المثالية لك. سواء كنت تبحث عن سيارة ركاب موثوقة واقتصادية، أو كنت تبحث عن سيارة فاخرة، يمكننا مساعدتك في العثور على ما تحتاجه. قم بزيارتنا وشاهد سبب اختيار العملاء لنا لتلبية احتياجات التنقل الخاصة بهم.

كاديلاك الجميح للسيارات
شفروليه الجميح للسيارات
جي أم سي الجميح للسيارات
جي أيه سي الجميح للسيارات
حلول تنقل إستثنائية للشركات

تقدم قسم العقود الخاصة واحدة من أكثر برامج التأجير التشغيلي شمولية في المملكة، حيث يوجد 16 مرفق تشغيلي في جميع أنحاء المملكة. شريك لبعض الشركات الرائدة في المملكة.

0
مرافق الخدمات
0
منافذ قطع الغيار
0
مراكز قطع الغيار المركزية
0
ساحات المخزون

لإستفسارات الشركات: talktous@aljomaihauto.com

أرقام
استثنائية
0
+
عدد الموظفين
0
نقطة أتصال تشغيلية
0
%
نسبة السعودة
0
تغطية المدن
قيم الشركة
المصداقية
النزاهة
روحية العائلة
روح الفريق
المساواة
المساءلة
القيادة الخادمة
التواضع
انضم إلى فريق الجميح للسيارات
سيمنحك الانضمام إلى فريق الجميح للسيارات فرصة للعمل مع خبراء السيارات واكتساب خبرة صناعية قيّمة وتقديم مساهمة ذات مغزى في صناعة السيارات. تلتزم شركة الجميح للسيارات بتوفير بيئة عمل آمنة ومنتجة وتقدم مزايا تنافسية.
careers@aljomaihauto.com

آخر الأخبار

تابع آخر أخبار شركة الجميح للسيارات والعلامات التجارية التابعة لها

Clear Filters
عوامل نجاحنا
بأكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال السيارات، تفخر الجميح للسيارات بكونها الشريك المفضل وعامل تمكين للنجاح عبر نظامنا المتكامل. تقترن معرفتنا الواسعة كوكيل وموزع ومزود خدمة ببنية تحتية موثوقة ومتينة والتي تسهل دخول العلامات التجارية العالمية الى السوق السعودي، وتقلل ايضاً من المخاطر وتؤدي إلى نموذج تشغيل مستدام وتنافسي.