الهاتف المجاني: 800 7 52 52 52
 
الصفحة الرئيسية    خريطة الموقع    تحدث الينا    حدد موقعنا    وظائف   
 
English
 
 
 
بيانات صحفية
 
الأخبار الحالية
بيانات صحفية
 
 
 
     
 
الجميح للسيارات تطلق كولورادو بيك-أب 2013 الجديدة كلياً في المملكة - 06 Aug, 2012


7617747606_5f4d3e0cb7_c.jpg

 

وليد الجميح: مستمرون في التزامنا مع عملاؤنا بطرازات تلبي طموحاتهم

 

جدة -  في حفل استعراضي وتجارب ميدانية مميزة اطلقت شركة الجميح للسيارات (أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط) شاحنــة البيك-أب متوسطة الحجم شفرولية كولورادو 2013، الجديدة كلياً، لأوّل مرة في المملكة  خلال برنامج قيادة تجريبية أقيم في منتجع درة العروس في مدينة جــدة، بـالمملكة العربية السعودية.

 

وقال وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح: "ان طراز كولورادو بيك-أب الجديدة كلياً هو مثال آخر على أنّنا مستمرّون في توفير أعلى قيمة لعملائنا وملتزمون باطلاق طرازات تلبي طموحاتهم ."

 

وأضاف: "من خلال أدائها المتميّز وتصميمها الملفت، سوف تتجاوز كولورادو الجديدة كلياً توقّعات عملائنا وتقدّم لهم شعوراً بالتميز عن الآخرين، كما ستكون مساهماً أساسياً في تعزيز نمو مبيعاتنا في المملكــة ."

 

والبيك-أب الجديدة من شفرولية، التي جاءت ثمرة خمس سنوات من التطوير قامت بها شركة جنرال موتورز بكلفة 2 مليار دولار أميركي، تقدّم تقنيات وتجهيزات أكثر وقيمة أعلى بالمقارنة بأي وقتٍ مضى. فهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية وتجهيزاتها الميكانيكية الأساسية كلها جديدة كلياً، وتجسّد أشمل برنامج تطوير كامل لبيك-أب متوسطة الحجم في تاريخ شفرولية الذي يمتد لمئة وعام.

 

وترتكز كولورادو على الهندسة العالمية الجديدة للمركبات متوسطة الحجم ذات الدفع الخلفي من جنرال موتورز، والتي تعتمد مفهوم "جسم فوق إطار". وقد تمّ تصميمها وهندستها وبناؤها من أجل توفير أفضل مظهر خارجي في الفئة التي تنتمي إليها، إضافة الى أقصى مستويات الأداء والعملانية والرفاهية.

 

واضاف وليد الجميح قائلا:" أنّ كولورادو توفّر ما يحتاجه العميل من صلابة وتصميم وأداء لتنافس بذلك أفضل طرازات البيك-أب الأخرى في العالم."

 

وأضاف: " سوف يحصل العملاء على تجهيزات مختلفة  من البنية الهيكلية الموحّدة، مع محرّك عالي الأداء ورفاهية متفوقة. وسوف يتوفر لهم كلّ ذلك بدءاً بالفئة الأساسية ذات البابين والمخصصة للعمل، وصولاً الى أفخم الفئات المجهزة بمقصورة ركاب."

 

وقد اتيحت فرصة فريدة للعملاء والاعلاميين لتجربة سيارة كولورادو على مضمار مخصص ، تم خلال التجارب التعرف على امكانية السيارة، كما استمع الجميع الى شرح مفصل عنها ومميزاتها التقنية، و قد قام الجميع في نهاية الحفل بتناول وجبة العشاء في مؤدبة فخمة أعدت لهذا الخصوص.

 

و سوف تتوفّر كولورادو الجديدة بمستويين محدّدين: الفئة الأساسية LS والفئة المتوسطة  LT، اضافة الى توفرها بمقصورة واحدة و مقصورتين، كما تتوفر كولورادو بمحركين متفوقين يعملان على الوقود ويضمّان تشكيلة من التقنيات الهادفة إلى توفير توازن مثالي بين القوة والأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

فالمحرك البالغ سعته 2.4 لتر مع عمودي كامات يعمل مع ناقل حركة عادي بخمس سرعات، ويولّد قوة 150 حصاناً مقابل عزم دوران أقصى يبلغ 229 نيوتن متر، واقتصاد في استهلاك الوقود هو الأفضل في فئته ويوازي 10.4 لتر لكل 100 كلم. ويعمل المحرك الثاني V6 عالي المواصفات سعة 3.6 لتر بتوقيت متغيّر للصمامات، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويولد قوة 236 حصاناً مقابل عزم دوران أقصى يبلغ 329 نيوتن متر واقتصاد في استهلاك الوقود يوازي 11.5 لتر لكل 100 كلم.

 

 
 
روابط ذات صلة


- تاريخ حافل بالأصالة

- مجموعة الجميح

- الجميح للسيارات

- اهتمامنا بعملائنا

- جوائزنا للتميز

- ألبوم الصور

- لمحة عامة عن جنرال موتورز

- المسؤولية الاجتماعية

- وظائف
 
شركة الجميح للسيارات
800 7 52 52 52
 
 
فيسبوك الجميح   تويتر الجميح   يوتيوب الجميح   انستجرام الجميح   بنتريست الجميح   تطبيق الجميح ايفون آب   تطبيق اندرويد الجميح
الإشعارات القانونية | الأحكام الخصوصية | بريد الويب
حقوق النشر © شركة الجميح للسيارات - التصميم Smartest Media